منتدى تونيزيا سات
أهلا بكم فى منتدي تونيزيا سات إذاكانت هذه المرة الأولى إضغط علي التسجيل

ندعوكم إلي الإنضمام إليني في صفحتنا
http://www.facebook.com/aligannouchi

شاطر
اذهب الى الأسفل
عضو جديد
عضو جديد
انثى عدد الرسائل : 16
العمر : 30
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تشيلسي يتوج ببطولة كأس الدوري الأوروبي بعد فوزه على بنفيكا في الوقت القاتل

في الخميس مايو 16, 2013 12:41 am

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من حصد بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الأربعاء بعد تغلبه على بنفيكا بهدفين لواحد حيث التقى الفريقان على ملعب امستردام ارينا في الدوري النهائي من البطولة وذلك بعد أن أخفق تشيلسي وخرج من دوري الأبطال من بداية المجموعات.
وقد مضى الشوط الأول بين الفريقين دون أهداف رغم الضغط الهائل من قبل فريق بنفيكا الذي كان أفضل بكثير من تشيلسي في الشوط الأول ، ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الضغوطات حتى تمكن فيرناندو توريس من تسجيل الهدف الأول لفريقه تشيلسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد أن راوغ حارس مرمى بنفيكا وسدد الكرة إلى داخل الشباك عبر الزاوية اليسرى للحارس.
أما الهدف الأول لنادي بنفيكا البرتغالي فقد جاء في الدقيقة 68 عن طريق اوسكار كاردوزو الذي حصل على ركلة جزاء بسبب ملامسة الكرة بيد أحد لاعبي تشيلسي حيث سدد اوسكار الكرة بقوة إلى وسط المرمى في المنطقة العليا لتدخل في شباك بيتر تشيك.
وفي الدقيقة 93 من المباراة تمكن راميرز سانتوس من الحصول على ركنية متعمدة حيث استطاع اللاعب برانسلاف ايفانوفيتش من ضرب الكرة برأسه لتدخل إلى الزاوية اليسرى للحارس الذي توقع أن تخرج الكرة خارج المرمى بسبب علوها ولكنها دخلت في الشباك.
وهكذا فقد تم تتويج تشيلسي البلوز بلقب الدوري الأوروبي هذا العام بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا في العام السابق مضيفا إلى تاريخه المزيد من البطولات.

تفاصيل الموضوع : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى