منتدى تونيزيا سات
أهلا بكم فى منتدي تونيزيا سات إذاكانت هذه المرة الأولى إضغط علي التسجيل

ندعوكم إلي الإنضمام إليني في صفحتنا
http://www.facebook.com/aligannouchi

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
ذكر عدد الرسائل : 1213
العمر : 33
الموقع : http://tunisia-sat.mam9.com
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://tunisia-sat.mam9.com

صعيدى شارك بمن سيربح المليون

في الأربعاء أبريل 22, 2009 5:01 pm
هذا يقولك في صعيدي
اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

ج) الصفراء
---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل
الجمهور،

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج
مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين
الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده
كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله
السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم
و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول: عصفور باليد ولا عشرة على
الشجرة

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى